شاهد ماذا قال الظواهرى عن الرئيس مرسى و عن المعونة الأمريكية ..!
2013-03-30 04:29:11
شاهد ماذا قال الظواهرى عن الرئيس مرسى و عن المعونة الأمريكية ..!

كتب سمير حسنى Add to Google قال الشيخ محمد الظواهرى، القيادى بالسلفية الجهادية، إننا نعمل على تحسين صورة الإسلام لدى الناس، وذلك عن طريق عدم اختلافنا مع الدكتور محمد مرسى فى الوقت الحالى.

وأضاف الظواهرى فى حوار ببرنامج "360" الذى يقدمه الإعلامى أسامة كمال، أن السلفية الجهادية تتبرأ من كل فعل يخالف شرع الله، لافتًا إلى أن الإسلاميين يتعرضون لظلم منذ عهود، مضيفًا نحن كانت تلفق لنا القضايا ونرمى فى السجون ولا نلتحق بالمناصب العليا".

واعتبر الظواهرى الرئيس الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية بأنه رئيس علمانى وليس ولى أمر شرعى، مطالبًا بتغيير منهجه حتى يصبح ولى أمر شرعى، موضحًا أن الإخوان بعيدا عن تطبيق الشريعة وعليها إعلان مواقفها بصراحة، قائلاً،" على من يريد تطبيق الشريعة إعلان ذلك وعلى من يرفضها أن يصرح بذلك".

وعن المعونات الأمريكية التى تقدم لمصر أكد الظواهرى أنه يمكن قبول دعم أمريكا واعتبرها "حلال" بشرط عدم التدخل فى الشئون المصرية.

وأشار إلى أن تحويل الإسلام لمواقف سياسية إساءة للإسلام، مؤكدًا أن هناك من يفتعل الأزمات فى مصر لعودة النظام السابق، وقال إن الضبابية وعدم انكشاف الرؤية هى السبب فى ما يحدث فى الشارع، متهمًا الإعلام بأنه يخلق عدم توازن لمواقفه المؤيدة للنظام السابق.

وكشف النقاب على أن الأيدى الخفية التى تعبث بمقدرات مصر هى التى قتلت أولادنا فى رفح، وبورسعيد، مطالبًا بالكشف عن منفذى هذه المجازر.


 

ارسل الموضوع لاصدقائك علي الفيس

ارسل الموضوع لاصدقائك علي الفيس
تعليقات القراء