تصريحات جديدة من مذيعة التلفزيون المصرى رشا نبيل بعد استقالتها على الهواء !!
2013-04-12 08:04:12
تصريحات جديدة من مذيعة التلفزيون المصرى رشا نبيل بعد استقالتها على الهواء !!

بعد أن اعتذرت على الهواء عن عدم استكمال عملها في التليفزيون المصري، متمنية التوفيق لكل فريق عمل برنامجها "صفحة جديدة" على قناة نايل لايف، تخطو الإعلامية رشا نبيل خطوة جديدة في مشوارهاالإعلامى الذى بدأته منذ سنوات، بعد انضمامها إلى أسرة قناة "دريم".

وفي تجربة جديدة على طبيعة برامج "التوك شو" المصرية، تتولى إعلاميتان مهمة تقديم برنامج "توك شو" يومى، وهما منى سلمان، ورشا نبيل، بعكس ما هو معتاد على الساحة في الوقت الحالى.

عن تفاصيل انضمامها لـ"دريم"، ومشاركتها للإعلامية منى سلمان في تقديم البرنامج، تحدثت رشا نبيل لـ"بوابة الأهرام"، والتى روت لنا تفاصيل التعاقد، قائلة: "خلال فترة إجازتى بعد أن حصلت على إجازة من التليفزيون المصري، فوجئت باتصال من المهندس أسامه الشيخ، والذى أبلغنى بأنه كان يشاهدنى منذ فترة كبيرة خلال عملى بالتلفزيون المصري، وأبلغنى بأنه يريدنى أن انضم إلى أسرة قناة دريم من أجل تقديم برنامج توك شو يومى على شاشتها، وهو الأمر الذى سعدت به كثيراً".

وأضافت: "بالفعل بدأنا في عقد جلسات عمل أنا وإدارة القناة، وعلى رأسهم أسامه عز الدين رئيس مجلس إدارة قنوات دريم، ومحمد خضر مدير البرامج، وزميلتى الإعلامية العزيزة منى سلمان، وبدأنا نخطط للشكل الذى نريد أن نخرج به على الجمهور وكان شرطنا وهدفنا الأساسى هو الموضوعية والمهنية والحيادية".

وتابعت: "البرنامج سيركز على فكرة الرصد والتحليل الإخبارى بشكل كبير، وأن نقدم للمشاهد المعلومة خصوصاً في الوقت الذى نشهد فيه اختلاف في الآراء، إضافة إلى الفقرات الحوارية، وسيكون موعدنا على الهواء يومياً قبل برنامج الإعلامى وائل الإبراشي العاشرة مساءً.

وحول أسباب حصولها على أجازة من العمل بالتلفزيون، وعما إذا كانت تعرضت لضغوط في العمل قالت: "لم أتعرض لأى ضغوط في العمل، لأننى كنت دوماً أسعى للمهنية وكنت أتمتع بحرية كبيرة في عملى ولكن أكثر ما كان يؤلمنى هو الهجوم الدائم علينا في التلفزيون واتهمنا بعدم الحيادية وكانت هذه الرسالة تحاصرنا أينما ذهبنا، وهو ما جعلنى أتخذ قرار بترك العمل في التلفزيون في الفترة الحالية، وكان واجب على أن أعرف الجمهور الذى يتابعنى بأننى سوف أترك مكانى في برنامجى صفحة جديدة، وللأمانة كانت علاقتى بوزير الإعلام صلاح عبد المقصود، طيبة جدًا وكان يعطينى مرونة كبيرة في عملى ويستجيب لمطالبى لأنه يعرف أننى أريد المهنية".

وتحدثت رشا أيضاً عن تعاونها مع الإعلامية منى سلمان، وعن الفترة التى عملت بها في قناة العربية قائلة: "الحقيقة منى سلمان إعلامية تسعى للمهنية بشكل حقيقي، ولمست هذا بها من أول جلسة جمعت بيننا، والحقيقة أننى سعيدة جداً بالتعاون معها في البرنامج، أما علاقتى بقناة "العربية" فهى بالتأكيد أضافت لى الكثير في تكوينى الإعلامى وأنا أعتز وأفتخر بالفترة القصيرة التى عملت بها فيها".

من جانبه، أكد أسامه عز الدين، رئيس مجلس إدارة قنوات دريم، أن برنامج الإعلامية رشا نبيل، ومنى سلمان سينطلق بداية يونيو المقبل، وستكون مدته ساعة ونصف على الهواء، على أن يخصص لكل منهم حلقات بمفرده حيث ستظهر منى سلمان في 4 حلقات، أما رشا نبيل في الـ 3 حلقات الأخرى على مدار الأسبوع.

وأوضح عز الدين أن البرنامج سيتسم بالطابع الإخبارى السياسي، وجارى تحديد اسمه له حالياً مؤكداً أنه سيختلف تماماً عن مضمون برنامج العاشرة مساءً الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشي منعاً لحدوث لبس لدى المشاهد حيث ستتغير طبيعة برنامج الإبراشي ليركز بشكل أكبر على التحقيقات الاستقصائية التلفزيونية.
مصدر الاهرام
 

ارسل الموضوع لاصدقائك علي الفيس

ارسل الموضوع لاصدقائك علي الفيس
تعليقات القراء