أبو حامد الإخوان يستغلون "التحرير" وحماسة الشباب الثوري لتحقيق مصالحهم
أبو حامد  الإخوان يستغلون "التحرير" وحماسة الشباب الثوري لتحقيق مصالحهم

[SIZE=5]أبو حامد: الإخوان يستغلون "التحرير" وحماسة الشباب الثوري لتحقيق مصالحهم
[/SIZE]http://img.christian-dogma.com/images/products/trip13402346589a13662201491779a15eef700b03ab134.jpg
[SIZE=5] 21l6l2012
وصف محمد أبو حامد، عضو مجلس الشعب المنحل ووكيل مؤسسي حزب "حياة المصريين"، رفض جماعة الاخوان المسلمين وأتباعها لحكم المحكمة الدستورية العليا بحل مجلس الشعب، بأنه رفض لمبدأ سيادة القانون وتدخل في السلطة القضائية، محذرًا مما أسماه بـ "البلطجة والابتزاز السياسي" الذي تمارسه الجماعة.

واعتبر أبو حامد، في بيان صحفى أصدره مساء اليوم، تهديد الإخوان بالنزول للشارع في حالة خسارة مرشحها لانتخابات الرئاسة، أنه رفض للشرعية وعدم احترام للإرادة الشعبية التي ستحدد نتائج الانتخابات .

وأضاف: الإخوان يريدون أن يفرضوا شرعيتهم بدلاً من شرعية الشعب والقانون والدولة، مشيرًا إلى أن الشعب المصرى قام بالثورة لكي يتخلص من سطوة "الحزب الوطنى" المنحل ولا يقبل صناعة حزب وطنى جديد هو "الحرية والعدالة" الذي يمارس كل ما كان يمارسه "المنحل" من تدليس ورفض للشرعية ورغبة في التكويش والسيطرة على السلطة.

وحذر الشباب من أن يتم استغلال حماستهم الثورية من قبل الإخوان لاستخدامهم كأداة لتحقيق مصالح جماعة الإخوان، مشيراً إلى أن الإعلان الدستورى المكمل الذي يثير غضب الإخوان صدر من أجل حماية الدولة والدستور وقرار الحرب من عبث الجماعات الدينية.

وتابع: كنت أدافع عن الميدان عندما كان يعبر عن مصالح الشعب ويحترم الشرعية أما الآن وقد أصبح أداة بيد الإخوان المسلمين يحركونه كما يشاءون، فإنه لم يعد معبرا عن الشعب ومطالب الثورة وإنما أصبح معبرا عن جماعة الإخوان ورغبتهم في السيطرة والتكويش على السلطة ورفضهم للشرعية وسيادة القانون فهو وسيلة وأداة يستخدمها الإخوان للابتزاز والبلطجة السياسية.

[SIZE=6] الأهرام
[/SIZE][/SIZE]

ارسل الموضوع لاصدقائك علي الفيس

ارسل الموضوع لاصدقائك علي الفيس
تعليقات القراء